محمد أبوالسعود: سعيد بالتعاقد مع شيكابالا.. وأبهرني تطور الزمالك

3:49 م نشر في :
أكد العميد محمد أبوالسعود ، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، أنه سعيد بالحفاوة البالغة التي قابلها عند وصوله لنادي الزمالك .

جاء ذلك، خلال المؤتمر الذي عقده مجلس إدارة نادي الزمالك، للإعلان عن انتهاء صفقة محمود عبدالرازق شيكابالا وإعارته للنادى الإسماعيلى لمدة عام.
وأشاد بالتطور الذي شهده النادي في الإنشاءات، كما أبدى سعادته بإنهاء أزمة «شيكابالا»، وانضمامه للإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وقال إن الناديين تربطهما علاقة أخوية وتاريخية منذ أكثر من 50 عامًا.
المصدر : المصري اليوم
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة للمدون /حمدي رشاد ©2015