محمد أبوالسعود: سعيد بالتعاقد مع شيكابالا.. وأبهرني تطور الزمالك

3:49 م نشر في : التعليقات
أكد العميد محمد أبوالسعود ، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، أنه سعيد بالحفاوة البالغة التي قابلها عند وصوله لنادي الزمالك .

جاء ذلك، خلال المؤتمر الذي عقده مجلس إدارة نادي الزمالك، للإعلان عن انتهاء صفقة محمود عبدالرازق شيكابالا وإعارته للنادى الإسماعيلى لمدة عام.
وأشاد بالتطور الذي شهده النادي في الإنشاءات، كما أبدى سعادته بإنهاء أزمة «شيكابالا»، وانضمامه للإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وقال إن الناديين تربطهما علاقة أخوية وتاريخية منذ أكثر من 50 عامًا.
المصدر : المصري اليوم
تابع القراءة

مرتضى منصور يعتذر للأهلي عن واقعة مباراة اليد.. ويحول اللاعب للتحقيق

3:44 م نشر في : التعليقات
 اعتذر مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، للنادى الأهلي عما بدر من لاعب فريق كرة اليد بقطاع الناشئين، بعد محاولته الاعتداء على بعض لاعبي الفريق الأحمر.



وقال مرتضى منصور إنه حول اللاعب للتحقيق من قبل الشؤون القانونية، كما أصدر أوامره بإيقاف كل من المدير الفني للفريق والمدير الإداري ومدير الأمن ونوابه الثلاثة، وذلك بسبب السماح لهم بحدوث هذه المهزلة- على حد قوله.
وتابع: «أعتذر لمجلس إدارة النادي الأهلي عن واقعة مباراة اليد، لأن ذلك حدث داخل أروقة نادي الزمالك، الذي أعتبره بيتى ومن غير المعقول أن أسمح بأن تتم إهانة أي شخص في بيتى مهما حدث من استفزازات».
وأوضح: «تم تحويل اللاعب للتحقيق وإذا ظهرت نتيجة التحقيق بشطبه سأقوم بذلك، بالإضافة إلى إيقاف المدير الفنى والمدير الإداري، كما ستتم محاسبة مدير الأمن ونوابه الثلاثة».

المصدر : المصري اليوم

تابع القراءة
جميع الحقوق محفوظة للمدون /حمدي رشاد ©2015