رفع نادى
الزمالك عرضه إلى 10 ملايين جنيه لشراء ثنائى إنبى محمود عبدالمنعم كهربا وأحمد
رفعت، وتمسك الزمالك بالتعاقد مع الثنائى المذكور.
ورفض
الزمالك زيادة المبلغ، على الجانب الأخر حدد إنبى 14 مليون جنيه لبيع
اللاعبين، بواقع 7 ملايين لكل لاعب.
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع