واصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك هجومه الناري على محمود
طاهر رئيس النادي الأهلي في ضوء أزمة ملعب الجونة الذي كان من المقرر
استضافته لمباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية يوم الثلاثاء المقبل.
علما بأنه تم نقل مباراة القمة رسميا إلي استاد "برج العرب" عقب تدخل رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب بعد تصاعد أزمة الملعب بين مسئولي الأهلي واتحاد الكرة لرفض الأول خوض المباراة على ملعب الجونة بداعي ارتفاع درجة الحرارة وسوء أرضية الملعب.
وقال مرتضي منصور في تصريحات لقناة "سي ار تي" : " محمود طاهر هو اللي بيبلطج مش انا ، احنا رافضين إقامة لقاء القمة على الجونة مش هنروح نلاعب نفسنا، بحذرك ياطاهر انت بتلعب بالنار أنت عايز تولع في البلد في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها ، انت ولا حاجة أنت اخرك بتاع بترول مثل ممدوح عباس".
وواصل رئيس نادي الزمالك هجومه وسبه لرئيس النادي مواصلا حديثه قائلا : " محمود طاهر هو المسئول الأول عن تفاقم وتصاعد ازمة ملعب مباراة القمة، لانه لا يقدر قيمة وعراقة ناديه ، أول مرة في تاريخ الأهلي نري هذا التخبط".
وأضاف : " الأهلي صعبان عليا أكثر من محمود طاهر ، قرارات مجلس إدارته متخبطة ، النادي الأهلي هرم تاريخه كبير هو مش عارف حجمه".
وأكد رئيس نادي الزمالك أنه اتصل برئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب من اجل مطالبته بنقل ملعب مباراة القمة من الجونة، ولكن أشار أن طلبه قوبل بالرفض.
المصدر
علما بأنه تم نقل مباراة القمة رسميا إلي استاد "برج العرب" عقب تدخل رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب بعد تصاعد أزمة الملعب بين مسئولي الأهلي واتحاد الكرة لرفض الأول خوض المباراة على ملعب الجونة بداعي ارتفاع درجة الحرارة وسوء أرضية الملعب.
وقال مرتضي منصور في تصريحات لقناة "سي ار تي" : " محمود طاهر هو اللي بيبلطج مش انا ، احنا رافضين إقامة لقاء القمة على الجونة مش هنروح نلاعب نفسنا، بحذرك ياطاهر انت بتلعب بالنار أنت عايز تولع في البلد في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها ، انت ولا حاجة أنت اخرك بتاع بترول مثل ممدوح عباس".
وواصل رئيس نادي الزمالك هجومه وسبه لرئيس النادي مواصلا حديثه قائلا : " محمود طاهر هو المسئول الأول عن تفاقم وتصاعد ازمة ملعب مباراة القمة، لانه لا يقدر قيمة وعراقة ناديه ، أول مرة في تاريخ الأهلي نري هذا التخبط".
وأضاف : " الأهلي صعبان عليا أكثر من محمود طاهر ، قرارات مجلس إدارته متخبطة ، النادي الأهلي هرم تاريخه كبير هو مش عارف حجمه".
وأكد رئيس نادي الزمالك أنه اتصل برئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب من اجل مطالبته بنقل ملعب مباراة القمة من الجونة، ولكن أشار أن طلبه قوبل بالرفض.
المصدر
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع