في اطار صفقات نادي الزمالك المصري خلال حركة الانتقالات الصيفية المقامة حاليا داخل مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ، تلقي أحمد علي لاعب خط هجوم القلعة البيضاء عدة عروض من قبل أندية عديدة في مسابقة الدورى المصري الممتاز 2015 .
يأتي هذا في ظل اقتراب رحيل الاعب عن صفوف الفريق الابيض خلال نهاية موسم 2015 الحالي من مسابقة الدورى ، والمقرر أن ينتهي في الرابع من شهر أغسطس القادم 2015 ، حيث سيرحل أحمد علي عقب أخر مباراة للزمالك أمام وادي دجلة في اطار منافسات الدورى المصري 2015.
وأعلنت إدارة كلا من نادي الاسماعيلي برئاسة محمود أبو السعود ، وادارة نادي سموحة ، وأدارة نادي الاتحاد السكندري ، ونادي المصري البورسعيدي ، حيث تتنافس هذه الفرق علي الاستفادة من خدمات مهاجم الزمالك أحمد علي خلال حركة الانتقالات الصيفية الحالية 2015 ، للانضمام الي صفوف الفريق خلال مبارياته اقلادمة في الموسم الجديد من مسابقة الدورى المصري 2015\2016 القادم .
لكن الاعب أحمد علي اعلن رفضه لكل هذه العروض ، منتظرا رد أدارة الفريق الابيض برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس أدارة الفريق ، والمقرر أن يتم الاعلان عنه عقب انتهاء مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة ، والتي تعتبر المباراة الاخيرة للفريق في الموسم الحالي للدورى ، والذي يفصل الزمالك عن حسم اللقب نقطة واحدة حتي الان ، حيث يحتل الزمالك المركز الاول في صدارة جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 83 نقطة .
يأتي هذا في اطار الصفقات الخاصة بنادي الزمالك خلال حركة الانتقالات الصيفية الحالية ، والتي نجح الفريق حتي الان في الاستفادة منها في ضم كلا من محمد جمال لاعب الترسانة ، ومحمد عادل جمعه لاعب الفريق سابقا ، ومحمد سالم وشريف علاء لاعبي نادي المقاولون العرب الي صفوف الفريق .
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع