أمرت رئاسة
الوزراء ، بنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 21 من يوليو 2015 في السابعة مساء
بملعب برج العرب بدلاً من الجونة ، صرح بهذا الحديث ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم .

وفي وقت سابق قد أكد النادي الأهلي عدم خوضه لقاء القمة إذا ما أقيم على ملعب الجونة.
وكان يفترض أن تقام المباراة عصر الثلاثاء بالجونة في الرابعة والنصف وهو الموعد الذي اعترضت عليه إدارة النادي الأهلي .
الجدير بالذكر أن فوز أو تعادل الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 37 من عمر الدوري سيتوج نادي الزمالك رسمياً ببطولة الدوري.
وكان يفترض أن تقام المباراة عصر الثلاثاء بالجونة في الرابعة والنصف وهو الموعد الذي اعترضت عليه إدارة النادي الأهلي .
الجدير بالذكر أن فوز أو تعادل الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 37 من عمر الدوري سيتوج نادي الزمالك رسمياً ببطولة الدوري.
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع