قناة CRT تمنع ظهور مرتضى منصور على شاشتها

12:23 م نشر في :
قررت إدارة قنوات "CRT" منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الظهور على شاشتها سواء باستضافته في الإستوديو أو عبر المداخلات الهاتفية.




واتخذت القناة هذا القرار اعتراضًا على تطاول رئيس نادي الزمالك باللفظ على رئيس النادي الأهلي محمود طاهر رئيس النادي الأهلي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلام في الكورة" الذي يقدمه نجم الأهلي السابق سيد عبد الحفيظ.
وفي رد فعل مباشر، قرر رئيس نادي الزمالك منع اللاعبين والجهاز الفني للفريق من التعامل مع البرامج المذاعة على نفس القناة.


المصدر
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة للمدون /حمدي رشاد ©2015