لاعبو الزمالك يكرمون ضحايا الدفاع الجوي قبل اللقاء

6:48 م نشر في :

قرر لاعبو فريق الزمالك اصطحاب قمصان ضحايا موقعة الدفاع الجوي خلال مباراة الأهلي المقرر لها مساء الثلاثاء.


ويلتقي الأهلي مع الزمالك مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة رقم 37 من عمر الدوري المصري الممتاز.


وأفاد مراسل "يالاكورة" بأن لاعبي الزمالك اصطحبوا قمصاناً تحمل أسماء ضحاياً موقعة الدفاع الجوي خلال مباراة القمة التي ستقام بملعب برج العرب.

وشهد ملعب الدفاع الجوي في فبراير الماضي وفاة 22 مشجعاً زملكاوياً قبيل انطلاق لقاء الفريق مع إنبي في البطولة المحلية.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيتوج بطلاً للدوري بصفة رسمية حال تعادل أو فاز في المباراة.



المصدر
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع

جميع الحقوق محفوظة للمدون /حمدي رشاد ©2015