هاجم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مسؤولي اتحاد الكرة، وتحفظ على طريقة إدارتهم بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقال طاهر: "تجاوزنا وتحملنا كثيرًا منذ بداية الموسم، لقد قبلنا اللعب مع المصري والإسماعيلي في الجونة حفاظًا على فكرة إقامة الدوري بمجموعة واحدة".
وأضاف عبر قناة النادي الاهلى : "ولكن فاض الكيل بنا، وقررنا منذ اليوم الأول أننا نرفض مواجهة الزمالك في الجونة حفاظًا على الفريق، ولأنني لن أضحي باللاعبين قبل مواجهة هامة أمام النجم الساحلي في الجونة".
وأوضح: "حددنا 3 ملاعب في 3 محافظات مختلفة، بالترتيب بتروسبورت في القاهرة ثم ملعب السويس، وأخيرًا ملعب شرم الشيخ رغم أن أرضيته ليست جيدة".
وواصل رئيس القلعة الحمراء: "ولكن فوجئنا بإصرار اتحاد الكرة على إقامتها في الجونة بشكل مفاجيء، وألقى بالمسؤولية على الأمن، رغم أن اتحاد الكرة هو من يتحمل المشكلة بسبب تعثره في القرارات".
واختتم: "أكدنا أننا لن نلعب في الجونة بسبب سوء أرضية الملعب والتيارات الهوائية ودرجة الحرارة الحالية، وذلك في إطار حرصي على مصلحة النادي وحماية اللاعبين".
وصدر قرار رسمي منذ ساعات قليلة من جهات سيادية بإقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية .
ما رأيك في إقامة المباراة بملعب ( برج العرب ) ؟
اكتب رأيك في تعليق أسفل التدوينة
المصدر
وقال طاهر: "تجاوزنا وتحملنا كثيرًا منذ بداية الموسم، لقد قبلنا اللعب مع المصري والإسماعيلي في الجونة حفاظًا على فكرة إقامة الدوري بمجموعة واحدة".
وأضاف عبر قناة النادي الاهلى : "ولكن فاض الكيل بنا، وقررنا منذ اليوم الأول أننا نرفض مواجهة الزمالك في الجونة حفاظًا على الفريق، ولأنني لن أضحي باللاعبين قبل مواجهة هامة أمام النجم الساحلي في الجونة".
وأوضح: "حددنا 3 ملاعب في 3 محافظات مختلفة، بالترتيب بتروسبورت في القاهرة ثم ملعب السويس، وأخيرًا ملعب شرم الشيخ رغم أن أرضيته ليست جيدة".
وواصل رئيس القلعة الحمراء: "ولكن فوجئنا بإصرار اتحاد الكرة على إقامتها في الجونة بشكل مفاجيء، وألقى بالمسؤولية على الأمن، رغم أن اتحاد الكرة هو من يتحمل المشكلة بسبب تعثره في القرارات".
واختتم: "أكدنا أننا لن نلعب في الجونة بسبب سوء أرضية الملعب والتيارات الهوائية ودرجة الحرارة الحالية، وذلك في إطار حرصي على مصلحة النادي وحماية اللاعبين".
وصدر قرار رسمي منذ ساعات قليلة من جهات سيادية بإقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية .
ما رأيك في إقامة المباراة بملعب ( برج العرب ) ؟
اكتب رأيك في تعليق أسفل التدوينة
المصدر
شارك الموضوع مع أصدقائك ؟


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك على الموضوع